الاثنين، 23 يناير 2006

حلم غريب … غريب جدا!

أحلامي نادرة ومتكررة، في الماضي كان حلمي غالباً يصور سقوطي من مكان عال، حتى إذا اقتربت من الأرض وأوشكت على الاصطدام بها استيقظت لأجد نفسي وقد وقعت من السرير في نفس اللحظة التي كنت أحلم بها، كان الحلم دائماً يرعبني ويجعلني أستيقظ وقلبي يخفق بشدة، وقد أحتاج إلى دقيقة أو اثنتين حتى أدرك أنني مستيقظ وما رأيته كان مجرد حلم.

اليوم كان حلمي غريباً، لا زالت تفاصيله عالقة في ذهني، كنت في أرض واسعة عرفت أنها حلبة سباق بيضاوية، لون الأرض كلون التربة الصفراء، هناك جماهير تشجع لكنني لا أراها بل أسمعها فقط، ومذيع يصف السباق ولا أراه أيضاً وحتى كلماته غير مفهومة، المهم أنه يعلق على السباق، كنت أشجع متسابقاً لا أراه، لكنني رأيت المتسابقين الآخرين، كانوا أجهزة مودم تحلق على ارتفاع منخفض جداً، لا أدري كيف تحلق، المهم أنها تتسابق!

يبدو أنني أصبحت رسمياً مهووساً بالحاسوب، فلم يسبق لي أن جائني حلم مثل هذا أو يتعلق بالحواسيب.

هل لديكم أحلام غريبة؟ قصوها علي.