الأحد، 8 مايو 2005

هيكل عظمي!

غرفتي هي الغرفة الوحيدة في المنزل التي تطل على شرفة واسعة، هذه الشرفة غير مستغلة ولا عملية لذلك يتراكم فيها التراب، وضعت فيها نباتات لكنها ماتت من الحرارة والرياح فالمكان غير مناسب، قمت بجمع هذه النباتات ووضعتها في كيس كبير أسود لكي أرميها، لكنني أجلت ذلك سنتين ونصف تقريباً! والنتيجة كانت سيئة بل مفاجأة!

تجمع الغبار بشكل كبير، عناكب وحشرات مختلفة، وخلف الكيس وجدت ما جعلني أكره نفسي والدنيا باقي يومي! هيكل عظمي لطائر أعتقد أنه حمامة! تركت كل ما في يدي وعدت لغرفتي، ثم فكرت قليلاً: سنتان ونصف وهذه هي النتيجة، هل تريد شيئاً أكثر من ذلك؟! قمت من فوري ولبست قفازات وأنا الآن ذاهب للتعامل مع أكثر ما يثير القرف في نفسي! ما يغضبني حقاً أنني أحرص على النظافة والترتيب دائماً فلم تركت ما كان يمكن أن أنجزه في دقائق ليأخذ من وقتي الآن أكثر من ساعة؟

هيكل عظمي؟! يعني ذلك أن الطائر مات قبل أشهر أو عام على الأقل! أشعر الآن باحتقار شديد لنفسي لأنني سمحت لهذه الأوساخ أن تتراكم في الشرفة، على أي حال ... سأذهب الآن للقضاء على هذه الأوساخ.

#### تحديث 5.15 مساء:
تمت العملية بسلام!

لو قرأ بعض أفراد عائلتي أو بعض أصدقائي هذا الموضوع سيلومونني على كتابته، لكنني كتبته لأبين أنني لست الشخص المثالي، فأنا في النهاية إنسان، أصيب وأخطأ ويظهر مني الحسن والقبيح، والإنسان يتعلم من أخطاءه الشيء الكثير، وكتبت الموضوع لأنني حقيقة لم أكتب عن نفسي الكثير في هذا موقعي الشخصي، بل أكثر ما كتبت عنه يتعلق بأمور أهتم بها كالحاسوب والتقنيات.