الاثنين، 31 يوليو 2006

أنا بحاجة إلى إجازة من الكتابة

أنا بحاجة إلى إجازة من المدونة! بعد المرض كنت أظن أنني سأبدأ في كتابة بضعة مواضيع لكن أشعر بأن كل شيء تبخر ولم يعد لدي ما أتحدث عنه، أنا بحاجة فعلاً إلى إجازة أتوقف فيها عن الكتابة لفترة طويلة، أعني شهرين على الأقل، لأنني لم أعد قادر على التفكير في أي شيء أكتبه، كلما أردت كتابة شيء بحثت عنه أولاً في مدونتي فأجد أنني كتبت عنه في الماضي وبشكل كافي.

تحدثت عن البرامج الحرة بما فيه الكفاية، لا أدري ما الذي يمكنني أن أضيفه هنا، تحدثت عن تطوير المواقع، عن الحواسيب والأجهزة والبرمجة، تحدثت عن إدارة الذات وتطوير مهارات الفرد وعن التعليم وعن مواضيع متنوعة كثيرة.

عدد مواضيعي في هذه المدونة يقترب الآن من 700 موضوع، والتعليقات تجاوزت 4600 تعليق.

أخبروني، ماذا يمكنني أن أكتب؟ إن لم أجد شيئاً أكتبه سأضع إعلاناً صغيراً أن هذه المدونة ستتوقف مؤقتاً وسأتفرغ للقراءة ولأمور أخرى لعلي أستطيع أن أعود بقوة أكبر.

بالمناسبة، نشرت بالأمس أول موضوع لي في مدونة مجتمع مطوري المواقع والموضوع بعنوان الإتقان ليس سهلاً.