الأربعاء، 15 فبراير 2006

أخيراً … مدونة الإمارات

يسرني أن أعلن اليوم عن إطلاق مدونة الإمارات، وهي مدونة جماعية سيكتب فيها العديد من شباب الإمارات، سنكتب حول كل شيء يتعلق بالإمارات، يمكنكم قراءة الموضوع الأول لمعرفة توجهات وأهداف الموقع.

حالياً الموقع بدأ من نقطة الصفر، التصميم عبارة عن قالب جاهز قمت بتعديله قليلاً وأضفت صوراً لقوارب تقليدية من الإمارات، قام الأخ أسامة بتلوينها وإضافة بعض النصوص للصورة، مع أنني ضد استخدام القوالب إلا أنني كنت مضطراً هنا لكي نطلق الموقع بأسرع وقت فقد تأخرنا عدة أشهر وعلينا أن نبدأ، التصميم سيتغير في وقت لاحق.

قبل أشهر طلبت مساعدة من المصممين للتبرع بتصميم وقد كان الهدف هو تصميم قالب لمدونة الإمارات، قدم بعض الأخوة والإخوات أعمالهم وأعتذر لهم لأنني لم أستخدم ما قدموه، الأمر ليس في يدي فلست أنا الوحيد الذي يقرر كيف سيكون شكل الموقع، لذلك تأخرنا كثيراً في الإعلان عن الموقع.

على أي حال، إن كنت من الإمارات ولديك موقع فأتمنى أن تعلن عن مدونة الإمارات في موقعك، إن كنت مشاركاً في أحد المنتديات فاكتب عنه، أخبر أصدقاءك وإخوانك عن المدونة، لأنها ستكون بإذن الله مدونة تناقش كل ما يتعلق بالإمارات من قضايا ومواضيع، سنتحدث عن كل شيء تقريباً يتعلق بالدولة، ولدينا طموحات كبيرة أتمنى أن نحققها خلال السنوات القليلة القادمة.