الجمعة، 10 مارس 2006

كتب من أمازون … ومنتدى وورد بريس

قبل ما يقرب من أسبوعين، وصلتني رسالة تحمل في عنوانها كلمة Amazon، انتقلت هذه الرسالة فوراً إلى سلة المهملات وأغلقت أنا بدوري البرنامج لتحذف الرسالة، أمر قمت به في أقل من ثانية، لكنني بعد ذلك ندمت على ذلك لأن الرسالة قد تكون من شخص ما وليست رسائل تافهة كالتي تصلني كل يوم.

اليوم وصلتني المفاجأة التي أكدت لي أن الرسالة لم تكن مجرد رسالة تافهة، فقد وصلني أحد صناديق شركة أمازون يحوي كتابين، ذهبت إلى قائمة الكتب التي أتمنى شراءها لأجد أن هناك ثلاثة كتب أهداها لي أحد الأخوة الأفاضل، وهو صاحب مدونة بالمناسبة، وقد وصل منها اثنان والثالث بالتأكيد سيصل في وقت لاحق.

أسعدتني الكتب كثيراً، فقد كانت مفاجأة صباحية رائعة، ولا أجد الكلمات المناسبة التي تعبر عن شكري وامتناني للأخ الكريم، جزاك الله خيراً وأسعدك في الدنيا والآخرة.

وورد بريس

افتتح منتدى دعم وورد بريس بالأمس، أتمنى من جميع مستخدمي البرنامج المشاركة في الموقع وتقديم الدعم الفني لكل من يحتاجه، هذه وسيلة لدعم البرامج الحرة وفرصة لتقديم شيء مقابل استخدام برنامج حر، لا يمكن لبضعة أفراد أن يقدموا دعماً للجميع، لكن نستطيع جميعنا أن نساعد بعضنا البعض ونعلم بعضنا البعض، فأتمنى أن تشاركوا بما لديكم من معرفة وخبرة.

في الغد إن شاء الله

سأكتب عن محاضرة ألقيتها اليوم في الشارقة حول المدونات، أود أن أكتب الآن عن المحاضرة لكن أحتاج لبعض الراحة والنوم.